نبذة عن فيرتس التعليمية

تضم فيرتس التعليمية كلا من المدرسة الكندية ثنائية اللغة ومدرسة الأطفال المبدعين العالمية.

 

بدأت فيرتس التعليمية تخطو أولى خطواتها في المجال التعليمي بإفتتاح مدرسة الأطفال المبدعين العالمية عام 2003. تقوم مدرسة الأطفال المبدعين العالمية بتطبيق نظام تعليمي متعدد العناصر مصمم خصيصا لإستيعاب الطلاب ممن يواجهون تأخر في النمو أو بطء في التعلم أو الطلاب الذين يواجهون صعوبات في التعلم أو اضطرابات في الإدراك السمعي أو البصري أو اضطرابات نقص الإنتباه مع فرط النشاط.

 

تتبنى مدرسة الأطفال المبدعين العالمية الإستراتيجيات التي تتعامل مع "الطفل وكل ما يتعلق به" وذلك عن طريق تزويد الطلاب ببرامج تعليمية فائقة الجودة والتي يتم تدريسها بواسطة معلمين ذوي خبرة وكفاءة ولديهم القدرة على استخدام وسائل متنوعة ومتعددة من الأدوات والموارد التعليمية.

 

وبحلول عام 2007، قامت فيرتس التعليمية بإتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام وذلك بإنشاء مدرسة أخرى تحت اسم "مدرسة الخليج الدولية". وخلال سنوات، قامت المدرسة بتحقيق نموا مطردا وثابتا في أعداد الطلاب المسجلين بالمدرسة وتطوير جودة البنية التحتية التعليمية والبرامج الأكاديمية وإدخال المزيد من وسائل التكنولوجيا. وبحلول عام 2009، تم إعادة تسمية مدرسة الخليج الدولية لتصبح المدرسة الكندية ثنائية اللغة بالكويت. للمزيد اضغط هنا. 

 

تعمل فيرتس القابضة منذ تأسيسها عام 1977 في التجارة والخدمات لعدد كبير من المنتجات في مجالات الصحة والعلوم التطبيقية والتعليم. كما تقوم فيرتس بإستخدام تكنولوجيا المعلومات كأداة مساعدة لتوحيد سير العمل وتوفير وسائل دعم القرار. وتضم فيرتس القابضة كل من مجموعة العيسى ومجموعة فيرتس وفيرتس التعليمية. تمثل فيرتس التعليمية الجناح التعليمي لفيرتس القابضة. للمزيد اضغط هنا.