أندية ما بعد اليوم الدراسي

يمكن للمرح والتعلم أن يمتد خارج حدود الفصول المدرسية من خلال أنشطة ما بعد اليوم الدراسي بدءا من الموسيقى والفنون والآداب وصولا للرياضة المنظمة والتي تهدف إلى مساعدة الطلاب على بناء المجتمع والروح المدرسية بالإضافة إلى تكوين صداقات وفية بين الموظفين والطلاب. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الفرص تمكن الطلابونحن نشجع جميع الطلاب على المشاركة في هذه الأندية.

نادي كرة القدم

تعد كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية بالمدرسة الكندية ثنائية اللغة. ويقوم الطلاب المسجلين في هذا النادي بتعلم مهارات كرة القدم الأساسية بالإضافة إلى الاستمتاع مع الأصدقاء من خلال لعب مباراة كرة قدم ممتعة.

نادي كرة السلة

تعد كرة السلة واحدة من أكثر الرياضات شعبية للطلاب بالمدرسة الابتدائية. ويهدف هذا النادي إلى تطوير مهارات كرة السلة الأساسية للطلاب بالإضافة إلى المهارات الفردية والاجتماعية.

نادي الكرة الخادعة

تعد لعبة الكرة الخادعة أحد الألعاب الممتعة حيث يتمكن الطلاب من خلالها تأسيس روح الفريق وتحسين مهارات الرماية والفوز بالمباراة مع فريقهم.

نادي الألعاب الترفيهية

يعمل نادي الألعاب الترفيهية على مساعدة الطلاب على ممارسة المزيد من الأنشطة البدنية خلال الأسبوع حيث أنهم سيتفاعلون مع زملائهم. وسيتعلم الطلاب التحلي بالإنصاف واتباع التعليمات بصورة دقيقة. ويقوم الطلاب بممارسة العديد من الألعاب الترفيهية حيث أنهم سيقومون بإستخدام الكرات والمخاريط والدراجات والمظلات والأواني والأنفاق والأطواق وغيرها.