رسالة ناظرة المدرسة الابتدائية

مرحبا بكم في المجتمع التعليمي في المدرسة الكندية ثنائية اللغة. إن الموظفين الإداريين بالمدرسة الابتدائية بالمدرسة الكندية ثنائية اللغة ملتزمين بإرساء اتجاه التحسين المستمر في خدمة احتياجات طلابنا وعائلاتنا. لقد حصلت المدرسة الكندية ثنائية اللغة على اعتماد رابطة الولايات الوسطى لاعتماد الكليات والمدارس في الولايات المتحدة الامريكية. إن المعايير العالية الموضوعة من قبل رابطة الولايات الوسطى تضمن وتؤكد بأن المدرسة الكندية ثنائية اللغة تسعى إلى التحسين والتطوير الدائم لتحقيق النمو المستمر وتحسين أداء الطلاب وقدرة المدرسة على تحسين وتطوير مستوى نجاح جميع الطلاب.

وكجزء من التزامنا بتحصيل الطلاب، قمنا بوضع خطة تنموية مهنية طموحة هذا العام لتحسين الممارسات التعليمية من خلال تنفيذ وتطبيق "أفضل ممارسات" قام بوضعها تربويين قياديون في أونتاريو. ونحن نعلم كمعلمين أهمية تطورنا المستمر لضمان التميز في توفير الخبرات التعليمية المثلى لطلابنا. كما إننا نركز على تنفيذ برامج قوية لتحسين نتائج الطلاب في جميع المجالات وذلك باستخدام استراتيجيات وبرامج تعليمية مبتكرة وجذابة.

تعد مشاركة أولياء الأمور محور اهتمامنا وتركيزنا في المدرسة الكندية ثنائية اللغة ونحن ندخل عامنا الثاني عشر من الخدمة. إننا نؤمن إيمانا راسخا بأهمية التعاون والتواصل الجلي والمستمر بين المعلمين وأولياء الأمور والإداريين. ونحن نقوم بصفة مستمرة بتطوير نوعية وسائل التواصل ويشمل ذلك السماح لأولياء الأمور بالدخول إلى بوابة أولياء الأمور التفاعلية (الرين ويب) حيث يمكنهم البحث عن واسترجاع المعلومات الخاصة بالتحصيل الدراسي الخاص بأبنائهم. ونحن نحثكم على القيام بالإطلاع على موقع المدرسة وعلى برنامج الرين ويب بصفة منتظمة للحصول على المعلومات الخاصة بأبنائكم والتعرف على أنشطتنا المدرسية وأنشطة بعد اليوم المدرسي الشيقة.

إننا نتطلع أيضا إلى خدمتكم أنتم وأبناؤكم على مدار الأعوام المقبلة. كما نشجع أولياء الأمور المهتمين على القيام بالتواصل مع مدرستنا في حال رغبتكم في الحصول على جولة بالمدرسة أو معرفة المزيد عن الفرص الممتعة التي سيحظى بها طفلك بالمدرسة الكندية ثنائية اللغة.

 

شيري لي باروينسكي

ناظرة المدرسة الابتدائية

"إدخال الموهبة في الحياة"